احصل على 15000 دولار باكتشافك ثغرة واحدة في متصفح مايكروسوفت سبارتان


إذا كنت تبحث عن مكافئة مالية كبيرة، وكانت عندك القدرات لإكتشاف الثغرات الأمنية، فقد أتاحت شركة مايكروسوفت للجميع إمكانية إكتشاف ثغرة في متصفحها مايكروسوفت سبارتان ، وسيحصل كل من أكتشف ثغرة أمنية واحدة فقط، وبلغ عنها الشركة على مكافئة تصل إلى 15000 دولار و يتعلق الأمر بنوعية الثغرة التي اكتشفت وقد تختلف المكافئة المقدمة من مايكروسوفت حسب خطورة و أهمية الثغرة.

وتكون هذه إذن فرصة مناسبة لكل مكتشفي الثغرات والباحثين الأمنيين للحصول على مبالغ مهمة جدا من مايكروسوفت خصوصا أن مبلغ 15 ألف دولار عبارة عن مكافئة لاكتشاف ثغرة واحدة ، وفي حين تم إكتشاف أزيد من ثغرة فسيكون المبلغ طبعا مضاعفاً بحسب عدد الثغرات .

أخبرت مايكروسوفت بأن المسابقة مفتوحة إلى غاية الـ 22 من يونيو 2015 ، ولقد وضعت رهن إشارة كل الباحثين ومكتشفي الثغرات بريدا إلكترونيا على العنوان secure@microsoft.com لإبلاغها و التواصل معها بعد ذلك.

يذكر أن متصفح Spartan هو البديل لمتصفح Internet Explorer و الذي يُرتقب أن يتم صدرو النسخة النهائية من نظام ويندوز 10 هذا الصيف وتدعم هذا المتصفح الجديد من مايكروسوفت ، و الذي قالت هذه الأخيرة أنه من أقوى المتصفحات الآمنة و القوية ، وبالتالي فهذه المسابقة تعتبر تحديا كبيرا من مايكروسوفت لإبراز ذلك.
احصل على 15000 دولار باكتشافك ثغرة واحدة في متصفح مايكروسوفت سبارتان Reviewed by ali m.n on 4/26/2015 05:04:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: