أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[27]

 أهلاً ومرحبا بكم قراء ومتابعي مدونة المحترف في عدد جديد من برنامجكم الأسبوعي الذي تتعرفون من خلاله على بعض التطبيقات المميزة في نظام الأندرويد ، طبعا نقوم باخيتار هذه التطبيقات لتكون ذات منفعة عامة واضافية لمستخدمي هذا النظام وكذلك استكشاف استخدامات أخرى لهاتفك الذكي.
أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[27]

بعد ان كان متاح فقط على ويندوز فون ، مايكروسوفت قامت باطلاق Office Remote على الاندرويد ، وهو تطبيق مثيرة جدا للاهتمام بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون كثيرا عروض الباور بوينت. يعمل التطبيق على ربط هاتفك عبر البلوتوث بجهاز الكمبيوتر، ليكون بمثابة جهاز تحكم تحكم عن بعد.الجميل في التطبيق والمميز فيه هو امكانية التحكم في مقاطع الفيديو التي تكون جزأ لا يتجزأ في العرض التقديمي.هذا بالاضافة أنه يمكنك قراءة الملاحظات  وعرض الموقت الذي سيساعدك على التحكم في وقت الحدث.

هو تطبيق الذي يسمح لك لإرسال رسائل بالصوت والفيديو لأصدقائك في الفيسبوك ماسنجر.قم باختيار شخصيتك المفضلة وابدأ تسجيل ما تريد. يمكنك الاختيار بين الحديث توم، بن، أنجيلا، هانك والزنجبيل.هذا التطبيق هو الأمثل لإرسال رسائل كنت تخجل أن تقولها لأي شخص، مثل تعتذر لشخص ما، أو غناء أغنية ... أو فقط للمزاح وإنشاء فيديو مضحك ومشاركته مع أصدقائك وعائلتك!

هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى ، لكن هذا التطبيق مختلف قيلا عن هذه التطبيقات من ناحية طريقة مشاركة الملفات ،فهو يقدم لك مساحة تقوم برفع الملف المراد مشاركته مع الأخرين وسيقدم لك التطبق رقم سري مكون من 6 ارقام تقوم بادخالها في الجهاز المستقبل ، أو يمكنك الاعتماد على (البار كود)  لو كان الشخص المستقبل قريب منك. 

تطبيق رائع يمكنك من تحويل كاميرا الهاتف لجهاز بث مباشر يمكن الوصول إليها من اي جهاز اخر سواء كان حاسوب ، هاتف أو تابليت متصل بنفس الشبكة، طبعا يمكنك تعيين اسم المستخدم وكلمة المرور .


أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[27] Reviewed by ali m.n on 4/17/2015 12:46:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: