أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[28]

ككل أسبوع نلتقي جميعا مع البرنامج الأسبوعي "أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع" والذي نتعرف من خلاله على بعض التطبيقات المفيدة والتي تستحق التجربة في نظام الاندرويد ، اليوم نصل إلى العدد 28 من هذه السلسلة الأسبوعية.
أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[28]



من بين التطبيقات التي اطلقتها جوجل في الاوانة الأخيرة تطبيق Google Handwriting Input .وهو تطبيق يتيح لك كتابة  النصوص بخط اليد على هاتفك أو جهازك اللوحى الذى يعمل بنظام الأندرويد،طبعا هذه الميزة اصبحت تنافس فيها الشركات التقنية وتعد طريقة مبتكرة للكتابة على الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية. التطبيق يتعرف على النص بشكل ممتاز ويحوله إلى نص رقمي دون الحاجة للاستعمال لوحة المفاتيح التقليدية .

طبعا عند محاولة شرائك لهاتف ذكي ستخاف ان تكون ضحية نصب ،وان تشري هاتف مقلد بثمن هاتف أصلي ، لذلك إذا كنت تريد التأكد من ان هاتفك غير مزور يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق لمعرفة الأمر ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم سيطلب منك الدخول إلى الرابط الذي يعرضه عليك في حاسوب ، بعدها تقوم بعمل Scan لبارد كود . ومن ثم سيعرض عليك النتيجة !

في بعض الأحيان سترغب في خداع التطبيقات أو المواقع التي تستعين GPS  لتحديد موقع على خريطة العالم ، لذلك أقترح عليك هذا التطبيق الذي سيمكنك من القيام بهذه الخدعة على جهازك .

من حين لأخر تحتاج إلي تسجيل شاشة هاتفك علي شكل فيديو لمشاركة المقطع مع أصدقائك أو رفعه على الانترنت .لذلك اقترح عليك تجربة هذا التطبيق الممتاز الذي يأتي بمجموعة من الخيارات والمزايا قد لا توجد في باقي التطبيقات المنافسة ،والأهم انه مجاني بمعنى ان وقت التسجيل الفيدو غير محدود ، بالإضافة انه لا يعرض علامة مائية أو شعار على الفيديو ،كما انه لا يحتاج روت . النقطة السلبية فيه انه يدعم فقط  الإصدار 5.0 المصاصة أو الإصدارات الأعلى .


أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[28] Reviewed by ali m.n on 4/24/2015 10:30:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: