مارك زوكربيرغ يكشف أحد أهم أسرار عمله داخل فايسبوك

مارك زوكربيرغ يكشف أحد أهم أسرار عمله داخل فايسبوك

يعتبر مارك زوكربيرغ الملياردير الشاب و مؤسس موقع " فايسبوك " أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم صاحب واحدة من بين أهم و أبرز قصص النجاح في هذا العالم الرقمي، و بما أن ذلك لم يأتي بمحض الصدفة فإن الكثيرين يتساءلون عن سر هذا النجاح و هو ما كشف مارك عن جزء منه مؤخرا.

مارك زوكربيرغ و على خلاف الكثير من الفاعلين في مجال العالم الرقمي يعطي أهمية كبيرة للتواصل مع المستخدمين سواء عن طريق الإنترنيت أو كذلك في فعاليات خاصة من تنظيم فايسبوك " سؤال/جواب " و يتكلف فيها مارك بالإجابة عن أسئلة الشباب في كل ما يتعلق بموقعه للتواصل الاجتماعي فايسبوك أو حتى بحياته الخاصة و طريقة عمله.

و خلال منتصف شهر أبريل الحالي و على هامش فعالية خاصة كشف مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك " مارك زوكربيرغ " عن واحدة من أهم أسراره و التي تشكل سببا رئيسيا في نجاحه، و يتعلق الأمر بعدد الساعات التي يقضيها في العمل أسبوعيا، حيث سأله أحد المستخدمين عن المدة التي يمضيها في العمل كل أسبوع، مارك أجاب بدون تردد أنه يقضي ما بين 50 إلى 60 ساعة أسبوعيا في العمل داخل مكتبه، و هو ما يبدو رقما كبيرا إذا ما تمت مقارنته بساعات العمل القانونية و التي قد لا تتجاوز 45 ساعة.

مارك زوكربيرغ أضاف أنه في الباقي من الوقت الذي لا يشتغل فيه لا يكف عن التفكير في كيفية ربط العالم وتقديم الأفضل دائما للمجتمع.


مارك زوكربيرغ يكشف أحد أهم أسرار عمله داخل فايسبوك Reviewed by ali m.n on 4/20/2015 10:55:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: