موقع لمعرفة إذا كان أي هاتف سيعمل في بلدك وهل هو متوافق مع شركات الاتصالات في أى مكان فى العالم؟

السفر إلى الخارج أو شراء هاتف محمول من بلد اخر ،ربما قد تصدم انه لا يشتغل مع مزود الإتصالات في بلدك أو في البلد الذي تسافر اليه !. لذلك كفكرة جيدة هذا الموقع يقدم لك فرصة معرفة مقدما ما إذا كانت هاتفك الذكي قد يشتغل في بلد معين في مشغل اتصالات معين، وعلى أي سرعة.

willmyphonework هو خدمة على شبكة الانترنت  توفر لك معلومات حول التوافق بين الهواتف الذكية وشركات الاتصالات في معظم بلدان العالم ، فهذا الموقع بالفعل يحتوي على  أكثر من 4000 جهاز و800 شبكات الجوال من جميع أنحاء العالم .هو كذلك موقع رائع لمعرفة هل هاتفك يصلح للعمل خارج الدولة التى قمت بشراء الهاتف منها.

طريقة استخدام الموقع سهلة جدا ولا تسدعي الشرح ، كل ما عليك هو تحديد الشركة المصنعة للهاتف ، الموديل ، (واحيانا نموذج الفرعي)، تختار البلد وتحدد مشغل الاتصالات التي تود معرفة هل هاتفك متوافق معه . بعد ذلك تنقر على "Search" وبذلك سيقوم الموقع بعرض شبكات الاتصالات الداعمة مع سرعة كل شبكة.

مدى دقة الموقع؟ تعتمد هذه الخدمة على جمع معلومات حول الأجهزة ومشغلي شبكات الهاتف النقال من مواقعها الرسمية والبيانات الصحفية والمواقع التابعة لهذه الشركات .


موقع لمعرفة إذا كان أي هاتف سيعمل في بلدك وهل هو متوافق مع شركات الاتصالات في أى مكان فى العالم؟ Reviewed by ali m.n on 4/21/2015 03:18:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: