اعتبارا من اليوم جوجل تتحول لشركة اتصالات !

اعتبارا من اليوم جوجل تتحول لشركة اتصالات !

منذ مدة و نحن نسمع أخبارا كثيرة تشير إلى قرب تحول جوجل إلى شركة اتصالات و الدخول بشكل رسمي إلى هذا المجال، و هو الأمر الذي أكده قبل أسابيع قليلة "  ساندر بيتشاي " نائب رئيس قسم أنظمة أندرويد و كروم في شركة جوجل، لكن يبدو أننا على بعد ساعات قليلة من تحول هذه الأخبار إلى واقع.

و كانت جوجل قد أكدت قبل أسابيع على لسان أحد أهم مسؤوليها و هو ساندر بيتشاي أن الشركة ستتحول إلى فاعل اتصالاتي أو بالضبط "  مشغل شبكة محمول افتراضية " " MVNO " أي بمعنى أنها لا تتوفر على بنية تحتية لتقديم خدماتها، و بالتالي فإنها ستعتمد في ذلك على شركات اتصالات أخرى، و الحديث هنا يدور حول شركتي Sprint و T-Mobile.

جريدة " وول ستريت جورنال " أكدت أنها تملك معلومات من مصادرها الخاصة تشير إلى أن جوجل ستبدأ اعتبارا من اليوم 22 أبريل في تقديم عرضها الخاص بشبكة المحمول، حيث ستحاول الشركة أن تختلف عن باقي شركات الاتصالات المنافسة من خلال ثمن اشتراك شهري متوافق مع حجم البيانات المستهلكة من طرف المستخدم.

و حسب الجريدة الامريكية فإن العرض الجديد سيكون متوفرا و بشكل حصري للمستخدمين المتواجدين في عدد من مناطق الولايات المتحدة الأمريكية كما أن العرض سيكون خاصا فقط بمستخدمي هاتف جوجل " نيكسوس 6 " و الذي سيكون متوافقا معه.


اعتبارا من اليوم جوجل تتحول لشركة اتصالات ! Reviewed by ali m.n on 4/22/2015 12:30:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: