حمل برنامج Facebook messenger ودردش مع اصدقائك دون الحاجة إلى فتح المتصفح



على غرار واتس اب و كما تم شرح طريقة تثبيت برنامج يمنح لك تصفح الواتس اب انطلاقا من برنامج على الحاسوب في الأسبوع الماضي ، أقترح عليكم برنامج خاص و جديد  ، الأخير الذي سيمكنك من الدردشة على فيس بوك اي بمعنى اخر ستتوفر على برنامج Facebook Messenger على حاسوبك بشكل متكامل.

اولا كل ما عليك هو الدخول الى هذا الرابط Messenger for Desktop ثم بعد ذلك ستنزل الى الأسفل و تختار النظام الذي تتوفر عليه سواء كان Mac او Windows على حسب النظام الذي يتوفر عليه حاسوبك.
ثانيا بعد اختيارك للنسخة قم تثبيتها و ذلك بالطريقة العادية و المعتادة > التالي > تثبيت و تنتهي عملية التثبيت .

ثالثا و الأن لم يتبقى لك الا ان تفتح البرنامج و تدخل حسابك على الفيس بوك انذاك تستطيع الدردشة مع اصدقائك انطلاق من برنامج Messenger على الحاسوب و الاستفادة من هذا الاخير كما لو كنت من على تطبيق Messenger الخاص بالهواتف.




في الأخير اود الإشارة الى نقطة اعتبرها نوعا ما مهمة و هي ان رغم ان تنقر على 'X' غرض الخروج من البرنامج فانه لن يخرج وجب ان تتوجه الى قائمة الاشعارات في يمين شريط المهام ثم تظغط بالزر الايمن للفأرة و تضغط على Quit هذا تكون قد قمت باغلاق البرنامج.

رابط تحميل البرنامج
حمل برنامج Facebook messenger ودردش مع اصدقائك دون الحاجة إلى فتح المتصفح Reviewed by ali m.n on 4/15/2015 01:29:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: