آبل تحدد الموعد الرسمي لمؤتمر المطورين العالمي الخاص بها WWDC 2015


هو المؤتمر الأبرز لدى شركة آبل و هو مؤتمر WWDC أو مؤتمر المطورين السنوي العالمي الذي تكشف من خلاله الشركة عن أحدث وسائل التكنولوجيا و سبل تطوير أنظمة iOS و OS X و ومختلف إستخداماتها و مزاياها والاجهزة العاملة بها .

و اعلنت آبل بأن نسخة هذا العام من مؤتمر WWDC ستكون في الـ 8 من يونيو و ستستمر إلى غاية 12 من نفس الشهر من هذا العام 2015 ، و ذلك في مدينة "سان فرانسيسكو" الأمريكية.

ويعتبر المؤتمر فرصة للقاء مختلف كبار المهندسين والمطورين من مختلف أنحاء العالم ، حيث تم العام الماضي تمثيل أكثر من 60 دولة. و يضم المؤتمر أزيد من ألف مهندس لدى شركة آبل يقومون بدعم وتقديم المساعدة لمختلف مطوري تطبيقاتها العاملة بنظام iOS و OS X و إيجاد أفضل مستويات الأداء في التطبيقات.

و أعلنت الشركة أنه سيتم منح 350 تذكرة مجانية للحضور خاصة بالطلبة المطوّرين في علوم التقنيات والتكنولوجيا ، في حين يبلغ ثمن تذكرة الحضور لهذا المؤتمر 1599 دولار، ما يجعل هذه التذاكر المجانية عبارة عن منح تعليمية مفيدة بشكل كبير للطلاب.

ويمكن الحصول على تذكرة الحضور لمؤتمر WWDC 2015 عن طريق الموقع الرسمي للمؤتمر، و مدة إستقبال الطلبات جارية من الآن إلى نهاية 17 أبريل الجاري، وسيتم لإبلاغ الحاضرين في يوم 20 أبريل الحالي أيضاً.

و طبعا إلى ذلكم الحين سنقوم على مدونة المحترف بتغطية أخبار و تفاصيل هذا المؤتمر بحول الله. وخصوصا جديد ما سيعرفه نظام iOS.
آبل تحدد الموعد الرسمي لمؤتمر المطورين العالمي الخاص بها WWDC 2015 Reviewed by ali m.n on 4/16/2015 09:00:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: