Xiaomi الشركة الصينية التي غزت سوق الإلكترونيات


يعتقد البعض ان المنتوجات الصينية قد لاتضاهي نظيرتها الاروبية او الامريكية ولكن شركة Xiaomi اتتبث العكس من خلال منتوجاتها التي تمزج بين التصميم الراقي والقوة ، بل وتقدم عدة منتوجات تختلف اثمنتها حسب القدرة الشرائية للمشتري . سياسة قريبة من شركات عالمية ، جعلتها تكتسح سوق الاجهزة الرقمية بإمتياز ، فيكفي ان شركة Xiaomi دخلت موسوعة جنيس للارقام القياسية ببيعها مليونين هاتف Xiaomi في 24 ساعة فقط !

ومادمنا تحدثنا عن القدرة الشرائية ، فدعوني اقترح عليكم بعض الاجهزة التي جربتها شخصيا وكان لي فرصة مشاركتكم تجربتي معها في حلقات سابقة مثل المصباح الذكي الذي يمكنك التحكم فيه إنطلاقا من الهاتف الذكي والذي لايتجاوز ثمنه الان 30 دولار او كذلك بعض الاجهزة التي لم يسبق ان قمت بمراجعات لها ولكنها متواجدة في مكتبي الصغير مثل كميرا yi والتي يمكنك ربطها باي هاتف ذكي عن طريق الوايفاي وإلتقاط صور عالية الدقة بالإضافة إلى هاتف xiaomi mi 4 والذي سبق وقمت بعمل مراجعة له على المدونة ، نهيك عن  الروتر الانيق من الشركة والذي استعمله في مشاركة الانترنت عن طريق الوايفاي ... كل هذه الاجهزة كانت تجربتي معها ناجحة اللهم حاجز اللغة والذي اتمنى حقا ان يتم تجاوزه في تحديتاث قريبة من الشركة . نعم للاسف ان جميع واجهاتها الرسومية هي باللغة الصينية فقط الامر الذي يجعل عملية إدارة هذه الاجهزة صعب حيث يصبح من الضروري عليك مشاهدة يوتوب ! 

نعم إلى حدود الساعة تجربتي مع اجهزة xiaomi جيدة جدا ، ومايشجعني اكثر على خوض التجربة هي الاثمنة المشجعة اللهم اللغة والتي تعد عائق كبير بالنسبة إلي . 

وللمزيد من الاجهزة الاخرى اقترح عليكم هذا الرابط لمنتجات xiaomi  في موقع gearbest  الشهير لمن يود ان يأخد فكرة عن الإجهزة التي توفرها الشركة وكذلك الاثمان ، تصفح ممتع !

ولوج موقع : Gearbest
Xiaomi الشركة الصينية التي غزت سوق الإلكترونيات Reviewed by ali m.n on 4/20/2015 01:22:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: