رسميا سوني تكشف عن هاتفها Xperia Z4

رسميا سوني تكشف عن هاتفها Xperia Z4

بعد أن كان هاتف Xperia Z4 موضع العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة قررت شركة سوني رسميا الكشف عن هاتفها الجديد صباح اليوم، حيث نشرت الشركة اليابانية على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنيت الصور و المواصفات التقنية للهاتف الجديد.

و في الوقت الذي كان يتوقع الجميع أن تقوم الشركة اليابانية سوني بالكشف عن هاتفها الجديد Xperia Z4 بشكل رسمي في احتفالية خاصة يبدو أن الشركة قررت أن تعلن عن هاتفها الجديد من دون الكثير من الضجيج، حيث كشفت عن Xperia Z4 من خلال الموقع الرسمي للشركة باللغة اليابانية، و يبدو أن التسريبات الأخيرة ساهمت في هذا الأمر خصوصا أنها ألغت عنصر المفاجأة.


و حسب الموقع الرسمي لشركة سوني فإن هاتف Xperia Z4 سيكون من طرازات الهواتف مرتفعة المواصفات التقنية و سيأتي بعدد من المواصفات من بينها شاشة Full HD بقياس 5.2 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 810 من كوالكوم و بمعمارية 64 بيت، كما سيأتي مدعوما بمعالج للرسوميات Adreno 430.

أما سعة الذاكرة العشوائية في هاتف Xperia Z4 فهي 3 جيغا بالإضافة إلى 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية تمديدها إلى 128 جيغا عبر إضافة بطاقة Micro SD، فيما ستكون إحدى نقاط قوة هذا الهاتف هي الكاميرا الخلفية التي ستكون بدقة 20.7 ميغابيكسيل أما الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 5.1 ميغابيكسيل، وسيكون الهاتف مقاوما للماء و الغبار و سيعمل بنظام أندرويد 5.0.2.

و إلى غاية الساعة من غير المعروف الزمان و الثمن الذي تقترحه سوني من أجل هاتفها الجديد Xperia Z4، لكنه سيكون متوفرا في الأسواق اليابانية الصيف المقبل.


رسميا سوني تكشف عن هاتفها Xperia Z4 Reviewed by ali m.n on 4/20/2015 11:54:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: