قصص مضحكة

 

قصة القرد المنحوس

يحكى أنه كان هناك قردين أصدقاء، قرد محظوظ جداً والآخر منحوس ودائم التشاؤم وسئ الحظ إلى أقصى درجة، وفى يوم من الأيام خرج القردان سوياً ليقطفوا بعض الموز من الأشجار العالية فى إحدى المزارع .
وبالفعل خرج القردان وبمجرد وصولهما إلى المزرعه طلع القرد المحظوظ فوق الشجرة ليقوم بقطف الموز، وإنتظر القرد المنحوس تحت الشجرة ليجمع الموز، وفحأة مر صاحب المزرعة ورأى ما يفعلة القردان فقام بأخذ القرد المنحوس الذى يقف تحت الشجرة وأخذ يضربة، ولم يستطع الوصول إلى القرد المحظوظ الذى هرب سريعاً عبر الأشجار .
وتكرر هذا السيناريو عدة أيام متتالية وفى كل مرة يرى صاحب المزرعة القرد المنحوس ويقوم بضربه بشدة، حتى قرر القرد المنحوس أن يطلب من صديقه أن يصعد هو على الشجرة وينتظر هو يجمع الموز لأن صاحب المزرعة يضربة فى كل مرة .. وبالفعل وافق القرد المحظوظ أن يجمع هو الموز أسفل الشجرة ويصعد المنحوس يقطف الموز .
وعندما جاء صاحب المزرعة وكان معه اثنين أصدقاءة، جري أحدهم نحو القرد المحظوظ ليضربة، فقال له صاحب المزرعة أنا أضرب هذا القرد كل يوم، خذ القرد الذى يجلس فوق الشجرة، وهذة المرة أيضاً ضرب الرجل القرد المنحوس !

 

قصة الزوجة والعفريت

فى يوم من الأيام كان هناك زوجة طيبة تعيش فى منزلها مع زوجها وأولادها، وكانت تعانى من إهمال زوجها وأولادها لها وإنشغال كل منهم بحياة الخاصة، وفى يوم خلال تنظيفها للبيت وهى منكهة وجدت مصباح علاء الدين السحري، مسحتة الزوجة فخرج لها الجني، فى البداية خافت كثيراً ولكنها إطمئنت عندما أخبرها الجنى أنه جاء ليحقق لها أمنيتها ويفعل لها كل ما تريد .
فأجابته الزوجة الطيبة قائلة : لدي أمنية واحدة فقط، وهى أننى أريد أن أكون محل إهتمام أسرتى زوجى وأولادي، يستمعون إلي بإهتمام ويقضون كل أوقاتهم بعد العودة من العمل معي، ويتسابق أولادي للجلوس معي وأنا أروي لهم قصصي المختلفة، ويقضون أجازتهم معي، يتركون أصدقائهم وهواتفهم ويجلسون أمامي للحديث معي .. يقدروني ويضعوني فى المكانة التى أستحقها بينهم .
فكر الجني قليلاً ثم نطق بعض الكلمات السحرية فتحولت الزوجة الطيبة على الفور إلى جهاز تلفزيون !

إجعل مديرك أول المتكلمين !

قصة المدير الخبيث

قصة مضحكة جداً من قسم قصص مضحكة جديدة .. يحكى أنه كان هناك بائع ومحاسب فى محل صغير له مدير قاسى وظالم، وفى يوم حانت ساعة الغذاء فخرج الثلاثة لتناول الطعام، وفى طريقهم إلى المطعم وجدوا شخص يبيع بعض الخردوات القديمة والعتيقة على الرصيف، فقرروا أن يشتروا منه مصباحاً، وبمجرد أن لمسوا هذا المصباح تصاعد منه الدخان وخرج الجني يهتف بصوت جهوري قائلا أن لكل مهم أمنية واحدة وسوف يحققها له فى الحال .
فرح البائع كثيراً وهتف فى حماس شديد، أريد أن أجد نفسى أقود زورق سريع ورائع وسط البحار فى مدينة بعيده وجميلة، فأشار الجني بيده فتلاشئ البائع فى لحظة .
بعدها قفز المحاسب فى الهواء بحماس صارخاً ، أنا أريد أن أسافر إلى جزيرة بعيدة وأستمتع بالهواء الجميل والبنايات العالية المميزة، لوح الجني بيده فإختفي المحاسب فى الحال .
نظر الجني إلى المدير الذى تبقى، فإبستم المدير إبتسامة خبيثة وقال بثقة : حان دوري .. أنا أريد الآن أن أجدني فى متجري وأمامي البائع والمحاسب بمجرد أن تنقضى ساعة الغداء !
قصص مضحكة Reviewed by ali m.n on 12/21/2016 06:09:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: