منزلا متنقلا على متن شاحنة مثيرة للإعجاب قد تكون الحياة بداخلها أجمل من العيش ضمن المنازل العادية ولكن بتكلفة تصل إلى 2.5 مليون دولار

منزلا متنقلا على متن شاحنة مثيرة للإعجاب قد تكون الحياة بداخلها أجمل من العيش ضمن المنازل العادية تصميم باحثين بيت  عن الرفاهية ولكن بتكلفة تصل إلى 2.5 مليون دولار.
تأتي هذه الشاحنة المتميزة بطول يصل لنحو 14 مترا وعرض 2.5 متر، وتتضمن حوضا للاستحمام على سطحها ومكانا لهبوط طائرة هليكوبتر بمقعدين.
ويتميز المنزل المتنقل بوجود مطبخ مذهل مزود بفرن وميكروويف حراري وغسالة صحون وثلاجة أمريكية. كما يوجد 3 شاشات تلفاز قياس 75 إنش يمكنها تقديم أسباب الترفيه في أثناء سوء الأحوال الجوية، بالإضافة إلى وجود أنظمة تضم الترفيه والمعلومات والتدفئة.
أما في الحمام، فيوجد دوش ذكي للاستحمام. ويوجد على سطح الشاحنة مكان مثالي لقضاء وقت جميل تحت أشعة الشمس، من خلال حوض استحمام كبير مع نظام صوتي ومنطقة لهبوط المروحيات.
وتأتي الشاحنة المميزة "RV" مزودة بطائرة هليكوبتر "Robinson R22" تتسع لشخصين، وهي مثالية للقيام بجولة محلية وتجنب الاختناقات المرورية المزعجة.
ولكن، للأسف الشديد، هذا المنزل المتنقل ليس في الواقع للبيع، بل طرحته منظمة التكنولوجيا العالمية الامريكية "Furrion" كفكرة حول الشاحنة المطورة. ويرغب فريق العمل فقط بعرض هذا المنزل المتنقل أمام العملاء في الوقت الحالي.

منزلا متنقلا على متن شاحنة مثيرة للإعجاب قد تكون الحياة بداخلها أجمل من العيش ضمن المنازل العادية ولكن بتكلفة تصل إلى 2.5 مليون دولار Reviewed by ali m.n on 1/31/2017 03:46:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: