مسيرة لموظفى جوجل احتجاجا على قرار منع المهاجرين

بالصور.. مسيرة لموظفى جوجل احتجاجا على قرار منع المهاجرين


نظم أكثر من ألفى موظف بشركة جوجل عبر ثمانية مكاتب فى جميع أنحاء العالم إضرابا يوم الاثنين احتجاجا على الأمر التنفيذى للرئيس دونالد ترامب بفرض حظر السفر على المواطنين من 7 بلدان ذات أغلبية مسلمة، وقاد الاحتجاجات الرئيس التنفيذى للشركة ساندر بيتشاى وسيرجى برين أحد مؤسسى جوجل، المهاجران للولايات المتحدة.
جانب من المسيرة
ووفقا لموقع ibtimes البريطانى قال بيتشاى فى المسيرة: "هناك بعض القيم القريبة والعزيزة على قلبك، الأساسية التى لا يجب التنازل عنها، والمعركة ستستمر".
ساندر بيتشاى
وقال برين سيرجى: "جئت هنا إلى الولايات المتحدة فى سن السادسة مع عائلتى من الاتحاد السوفيتى، التى كانت فى ذلك الوقت أكبر عدو للولايات المتحدة، لكنها كانت فترة رهيبة من الحرب الباردة، البعض منكم ربما يتذكرها، فكان هناك خطر الإبادة النووية، وحتى ذلك الحين كان لدى الولايات المتحدة الشجاعة لاحتضانى أنا وعائلتى كلاجئين".
مسيرة جوجل
وهلل الحشد لما قاله برين، إذ لم تكن هذه المشاركة الأولى له، إذ كان له وجود مؤثر فى الاحتجاجات بمطار فرانسيسكو قبل يومين.
واستخدم الموظفون هاشتاج #GooglersUnite لنشر صور وفيديوهات من الإضراب فى جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك المقر الرئيسى فى ماونتن فيو، إذ جاء الاحتجاج بعد يوم واحد من تبرع الموظفين بأكثر من 2 مليون دولار لصندوق الأزمة التى سيتم توزيعها بين المنظمات غير الربحية التى تعمل لدعم اللاجئين.
مسيرة لموظفى جوجل احتجاجا على قرار منع المهاجرين Reviewed by ali m.n on 1/31/2017 12:45:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: