رويال أتلانتس ريزيدنسيز معلم معماري جديد في دبي





أطلقت شركة «كيرزنر» الدولية المشغلة للمنتجعات والفنادق الفاخرة عالمياً مشروع «رويال أتلانتس ريزيدنسيز» في دبي، وذلك بالتعاون مع شركة «نايت فرانك» العقارية. ويقع المشروع على هلال جزيرة النخلة إلى جانب منتجع أتلانتس النخلة.
و«رويال أتلانتس ريزيدنسيز» هو أحد المشاريع المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية لحكومة دبي، وتعول عليه المؤسسة لأن يصبح أيقونة معمارية جديدة ومعلماً حضارياً يتمتع بشهرة واسعة في قلب دبي النابض بالفخامة.
ويضم المشروع مجموعة خيارات تتضمن شققا ذات غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف، فضلاً عن السكاي كورت والبنتهاوس وأجنحة الحدائق. وعند إنجازه بالكامل، سيوفر «رويال أتلانتس ريزيدنسيز» 231 شقة و795غرفة وأجنحة زوار فخمة على أكثر من 10 هكتارات من الأراضي داخل المنتجع.
وقال عصام كلداري، مدير مشروع «رويال أتلانتس ريزيدنسيز»: إننا سعداء بإطلاق «رويال أتلانتس ريزيدنسيز» في دبي، فالمشروع لا يستمد نجاحه من منتجع أتلانتس النخلة الشهير فقط، بل ويمثل امتداداً طبيعياً له لما يتمتع به من مقومات كبيرة مثل الوحدات السكنية الفاخرة، وهو ما يعد استكمالاً لنمو دبي في سوق العقارات والضيافة.
وسيكون المشروع الجديد معلماً وأيقونة جديدة في دبي وداعماً كبيراً لـ«خطة دبي 2021»، حيث سيتحول المشروع إلى واحد من أفضل الأماكن للسكن والعيش في العالم.
رويال أتلانتس ريزيدنسيز معلم معماري جديد في دبي Reviewed by aa on 1/26/2017 02:32:00 م Rating: 5