16‏/02‏/2017

افضل بديل لجوجل ادسنس ثلاث شركات

افضل بديل لجوجل ادسنس ثلاث شركات


و هذة افضل ثلاث شركات بديلة لجوجل ادسنس
1-شيتكا Chitika 
تعتبر Chitika من طرف العديد من اصحاب المواقع كالبديل الاول ل Adsense نضراً لتوفرها على العديد من المزايا التي توجد في Adsense من ناحية وضع إعلانات مناسبة وإمكانية تخصيصها وتكيفها حسب الموضوع. وكما أنها تخول العديد من المزايا التي لا تتوفر حتى في Adsense بنفسه! فمثلا الحد الأقل لطلب استلام النقود هو فقط 10$ (ليس 100$ كادسنس)  كما يمكن لك استلمها عن طريق بايبال Paypal. أو عن طريق الارسال البنكي ..

2-إكسبننتسيال exponential 
 إكسبننتسيال exponential تضمن أرباحاً لا يستهان بها بتاتاً، ولكن ليقبلوا موقعك يجب ان توفر على الأقل على 500,000 زائر في الشهرلموقعك ، ودومين خاص. الحد الادنى للحصول على الأرباح هو 50$ ومدة إنتضار 45 يوماً. الدفع يتم إما عن طريق Paypal أو الارسال البنكي.   

3- BuySellAds 
واخيرا BuySellAdsبدون شروط تقبل موقعك ان كنت تريد الإنضمام. تحصل على ارباحك عن طريق Paypal :الحد الأدنى 20$ وشيك:  الحد الأدنى  50$ و إرسال بنكي: الحد الأدنى  500$ يمكنك طلب ارباحك مرتين في الشهر ومدة تحقيق الطلبات ما بين يومان إلى 3 أيام كحد قصوي. (أيام عمل الأسبوع هي التي تحسب)
في BuySellAds تضع موقعك، ويمكن لكل من يريد وضع إعلان في موقعك أن يرسلك مباشرة. تتفق معه على التمن. وإن وفقت ووضعت الاعلان، يتم تعبئة حسابك. BuySellAds يلعب دور يلعب دوره كموقع خمسات الشهير لكن هذا الموقع للاعلانات الموقع يأخد 25% من مبلغ المعاملة و-75% هي ربحك الخاص بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق