تطبيق أندرويد مفيد جداً لكل مستخدم للفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، متابعى موقع مشروح الاعزاء ، مع اليوم الخامس من أيام الشهر الكريم ، رمضان رمضان المبارك ، تقبل الله منا ومنكم صيامه ، نشاهد فى كثير من الاحيان على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة الموقع الاشهر عالميا الفيس بوك بعض المنشورات حول المقارنة بين شخصين مشهورين او بين شيئين ... الخ ، على سبيل المثال المقارنة بين لاعبى كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى ، والاختيار بينهما من الافضل من خلال وضع ايقونة إعجاب على صورة إحداهما ووضع إيقونة عدم إعجاب على الصورة الاخرى وهكذا .
ويتسائل البعض كيف يمكن صنع مقارنة بين اى شخصين او اماكن او اى شىء اخر على مواقع التواصل الاجتماعى ، الحل بسيط من خلال تطبيق مجانى ومفيد جداً لكل مستخدم لموقع الفيس بوك وهو تطبيق Reacciones for Facebook ، وهو سهل الاستخدام وكل ما عليك سوى تحميله من المتجر وتثبيه على هاتفك الاندرويد والشروع فى إستخدامه من خلال الخطوات التالية .
الخطوة الاولى : من خلال فتح التطبيق وعندما نصل الى هذه الصورة نشاهد انه يمكن التالى :
1. وضع صورة واحدة وعليها اى ايقونة إعجاب او عدم إعجاب
2. صورتين للمقارنة بين شخصين مثلا مع إختيار ايقونة مختلفة لكل منهما
3. 3 صورة مختلفة للمقارنة مع وضع إيقونة مختلفة لكل صورة منهم
الخطوة الثانية : والان وعلى سبيل المثال والتجربة سوف اختار المقارنة بين صورتين
الخطوة الثالثة : وقمت بإختيار صورة لقطة وصورة اخرى لكلب موجودة على الهاتف للمقارنة بينهما ووضعت ايقونة إعجاب على صورة القطة وإيقونة قلب على صورة الكلب على سبيل المثال لمعرفة من سوف يحوز على إعجابات اكثر ، وبعد ذلك نضغط على رمز علامة الصح فى الاعلى ، ثم علامة المشاركة ايضا من اجل نشر الصورة على موقع الفيس بوك على سبيل المثال ومشاركتها .
وبالطبع صديقى متابع موقع مشروح يمكن اختيار اى شخصيات ترغب بها وتعمل بينها مقارنة من خلال هذا التطبيق الرائع ، فيمكن عمل مقارنة بين 3 صور للعبة تحبها او تعجب بها او معرفة رأى الاصدقاء من الافضل بين هذه الالعاب الثلاثة من خلال وضع ايقونة مختلفة فوق كل صورة منها ثم مشاركتها على موقع الفيس بوك ومشاهدة ردود الاصدقاء والمتابعين .
وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح نكون قد تعرفنا على هذا التطبيق المميز والمجانى والذى قد يحتاج اليه الكثيرين من هواة المقارنة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فىالفيس بوك ، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التعليمى المفيد تعلم الكمبيوتر والانترنت + حلول مشاكل الكمبيوتر ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .. رمضان كريم .
تحميل تطبيق Reacciones for Facebook
تطبيق أندرويد مفيد جداً لكل مستخدم للفيس بوك Reviewed by ali m.n on 5/31/2017 03:30:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: