طريقة مزامنة النصوص بين هاتفك الأندرويد و الحاسوب - انسخ و الصق فى أي جهاز

بسم الله الرحمن الرحيم .
قد تصادف نص أو كود معين على الإنترنت و تريد نقله من الحاسوب إلى الهاتف الأندرويد أو العكس و يمكنك لهذا الغرض استعمال بعض المواقع أو إرسال النص إلى نفسك بواسطة البريد الإلكترونى و لكنها طرق تفتقد إلى الإحترافية لذلك فى هذا الموضوع أقدم لك طريقة إحترافية و بسيطة لمزامنة النصوص بين الهاتف و الحاسوب بحيث تتمكن من نسخ أي نص فى الحاسوب و لصقه مباشرة فى الهاتف أو العكس .
الطريقة التى سوف نعتمد عليها تتطلب وجود متصفح جوجل كروم على حاسوبك .

الخطوات 

الخطوة الأولى : تثبيت إضافة Snapcopy فى متصفح جوجل كروم

قم بالضغط على الرابط الموجود بنهاية الموضوع و الذى سوف يوجهك لرابط إضافة Snapcopy ثم إضغط على ADD TO CHROME لتثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم .

الخطوة الثانية : تثبيت تطبيق Snapcopy على هاتفك الأندرويد

قم بالبحث عن تطبيق Snapcopy فى متجر جوجل بلاى أو يمكنك الضغط على الرابط الموجود بنهاية الموضوع و الذى سوف يوجهك مباشرة للتطبيق و قم بتثبيته بالطريقة العادية على هاتفك الأندرويد .

الخطوة الثالثة : مزامنة النصوص بين الهاتف و الحاسوب

قم بفتح التطبيق على هاتفك الأندرويد ثم إضغط على "Scan other device’s barcode"
قم بالضغط على الإضافة فى متصفح جوجل كروم و قم بفحص كود QR الموجود بواسطة هاتفك . بمجرد أن تتم العملية سوف يتم إضافة هاتفك إلى قائمة الأجهزة .
قم بالضغط على ENABLED لتفعيل مزامنة النصوص مع هاتفك و ستلاحظ تحول لون ENABLED من اللون الرمادى إلى اللون الأخضر . يمكنك الضغط على ADD DEVICE لإضافة هاتف اخر بنفس الطريقة .بمجرد تحول لون ENABLED من اللون الرمادى إلى اللون الأخضر أصبح الان بإمكانك نسخ أي نص فى الحاسوب و لصقه مباشرة فى الهاتف أو العكس . 

يمكنك مزامنة النصوص بين هاتف أندرويد و هاتف أندرويد اخر بتحميل التطبيق فى كلا الهاتفين و فحص كود ال QR فى التطبيق فى الهاتف الأول بواسطة الهاتف الثانى . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط تحميل الإضافة : Snapcopy
رابط تحميل التطبيق : Snapcopy
طريقة مزامنة النصوص بين هاتفك الأندرويد و الحاسوب - انسخ و الصق فى أي جهاز Reviewed by ali m.n on 5/31/2017 02:52:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: