أفضل الأدوات لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج و سونى

بسم الله الرحمن الرحيم .
أستكمل معكم سلسلة تحميل الرومات الرسمية للهواتف و هذه المرة نتحول من المواقع إلى الأدوات التى لا تقل أهمية عن المواقع بل إنها تجعل تحميل الرومات الرسمية لهاتفك أمر سهل و بسيط . فى هذا الموضوع نستعرض أداتين الأولى لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج و الثانية لهواتف سونى .
إذا دعونا نبدأ فى إستعراض هذه الأدوات و روابط التحميل كالعادة تجدونها فى نهاية الموضوع .

1-SamFirm

أداة رائعة لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج . كل ما عليك فعله هو تحميل الأداة من الرابط بنهاية الموضوع و تأكد من تحميل الإصدار الأحدث . بعد تحميل الأداة قم بفك الضغط عنها ثم قم بتشغيل الأداة .
 ستظهر لك الان الواجهة الخاصة بالأداة قم بإدخال الموديل الخاص بهاتفك فى خانة Model ثم أدخل كود اللغة فى خانة Region و أنصحك أن تدخل فى كود اللغة KSA ( الكود الخاص بالمملكة العربية السعودية ) حتى تتأكد من أن الروم معربة . قم بإختيار Auto ثم إضغط على Check Update ليبدأ البرنامج فى البحث عن الروم الرسمية . 

بعد أن تجد لك الأداة الروم الرسمية ستجد المعلومات الخاصة بها فى الأسفل حيث ستجد إصدار نظام الأندرويد عند OS و ستجد الحجم عند Size . بعد التأكد من معلومات الروم قم بالضغط على زر Download ثم إختر مكان الحفظ و ستبدأ الأداة فى تحميل الروم الرسمية لهاتفك مباشرة .

2-XperiFirm

أداة ممتازة لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سونى و خاصة فئة Xperia . قم بتحميل الأداة من الرابط بنهاية الموضوع ثم قم بفك الضغط عنها و تشغيلها . بعد تشغيل الأداة قم بالبحث عن هاتفك بالقائمة الموجودة بها .
 قم بالضغط على اسم هاتفك ثم إضغط على رمز الكرة الأرضية و الذى يعنى أنه هناك عدة لغات عالمية . إبحث عن المملكة العربية السعودية دائما Saudi Arabia لتتأكد من أن الروم عربية . ثم إضغط على رقم الروم فى يمين البرنامج . ستظهر لك نافذة بها معلومات الروم قم بالتأكد منها ثم إضغط على زر Download .
ستبدأ الأداة مباشرة فى تحميل الروم الرسمية لهاتفك .


رابط تحميل الأداة : SamFirm | رابط تحميل الأداة : XperiFirm
أفضل الأدوات لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج و سونى Reviewed by ali m.n on 5/28/2017 09:54:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: