تعرف علي طريقة التعديل أو تعطيل إشعارات أي تطبيق علي أجهزة لأندرويد و الـ IOS

إشعارات بعض التطبيقات خصوصاً الإخبارية منها ، قد تكون مزعجة للغاية للكثير من المستخدمين ، و لحسن الخط إن كنت تبحث عن طريقة لإيقاف إشعارات تلك التطبيقات فقد تخلت في الموضوع الصحيح ، سأعرفكم اليوم علي موقع مشروح طريقة إيقاف إشعارات أي تطبيق للهواتف العاملة بنظام اشغيل أندرويد و IOS.

في البداية لإسبدأ مع الأندرويد ، فكل ما عليك فعله هو التوجه للإعدادات أو Settings ، ثم تبحث عن مدير التطبيقات “Application manager“.

ثم ستظهر لك قائمة بكافة التطبيقات المتواجدة على هاتفك الأندرويد ، تختار التطبيق الذي تريد إيقاف إشعاراته مثلا قمت في هذا الشرح باختيار تطبيق Shazam.

بعد إختيار الطبيق الذي تريد إيقاف إشعاراته ستظهر لك معلوماته فتختار Notifications.

من ثم ستظهر لك مجموعة من الإعدادات الخاصة بالتحكم في إشعارات هذا التطبيق ، في حال أردت تعطيل الإشعارات بشكل كامل تقوم بإلغاء خيار “Allow notifications“.

و يوجد مجموعة من الخيارات الآخري للتحكم بإشعارات التطبيق ! سأدعم لكم فرصة إكتشافها بأنفسكم.

بعدما إنهيتنا من الأندرويد ! نأتي للآيفون.
تنويه : الشرح تم على آيفون 5 إس بنظام iOS 10.
أولاً تفتح إعدادات الجهاز ثم تختار “Notifications“.

ثم بعدها ستظهر لك لائحة بكافة التطبيقات المتواجدة على جهازك ، ما عليك سوي أن تقوم بإختيار التطبيق الذي تريد تعطيل/تعديل إشعاراته ، مثلاً اخترت تطبيق 5K Runner في هذا الشرح.

ثم ستظهر لك مجموعة من الإعدادات للتعديل علي إشعارات التطبيق أو تعطيلها ، في حال أردت تعطيل الإشعارات بشكل كامل ما عليك سوي ان تقوم بإلغاء خيار “Allow Notifications“.

و يوجد المزيد من الخيارات الآخري للتحكم بإشعاراتها ، كمنع إشعارات التطبيق من الظهور في مركز الإشعارات ، تعطيل الصوت...إلخ.
تعرف علي طريقة التعديل أو تعطيل إشعارات أي تطبيق علي أجهزة لأندرويد و الـ IOS Reviewed by ali m.n on 5/30/2017 07:11:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: