أفضل موقع لقص وتقطيع أغانى ونغمات mp3 لعام 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع مشروح الاعزاء ، مع اليوم الرابع من ايام الشهر الفضيل ، شهر رمضان ، من المعروف عن مقاطع واغانى ال mp3 ، انها صيغة تستخدم للملفات الصوتية وهي اختصار لـ MPEG Layer 3 ، وتعتبر من أشهر الصيغ المستخدمة لنقل الملفات الصوتية وذلك بسبب أنها تحفظ المعلومات الصوتية في ملفات أصغر حجما وكذلك لقابلية تشغيلها على العديد من الأجهزة مثل الـ mp3 players .
وتوجد العديد من البرامج والادوات والاضافات والمواقع المتخصصة فى قص وتقطيع مقاطع ال mp3 ، وسبق وان تناول فى مقال مميز اخى المحترم الاستاذ عبد اللطيف مالك ومؤسس موقع مشروح 6 من افضل برامج تحرير و تعديل الصوت ، اما اليوم فسوف نتعرف على موقع اعتبره الافضل فى تقطيع وقص مقاطع ال mp3 لعام 2017 من خلال واجهته البسيطة وسهولة التعامل معه لكل مبتدء او محترف رغم ان الموقع اجنبى وليس عربى وهو موقع Online MP3 Cutter وبعد الدخول للموقع نشاهد الواجهة الرئيسية والذى يشمل لغات متعددة منها الانجليزية والفرنسية والبرتغالية .. الخ ويشمل 3 مراحل مختلفة هى :
1. Open وهى خاصة برفع المقطع الذى نرغب فى قصه
2. Cut تقطيع وقص المقطع الصوتى
3. Save مرحلة الحفظ
اولا : مرحلة رفع الملفات Open 
نضغط هنا على Open File من اجل رفع المقطع الصوتى من حاسوبك للموقع او من جوجل درايف خدمة التخزين السحابى Google Drive او من دروب بوكس Dropbox او من رابط موقع URL وبالنسبة لى قمت برفع المقطع الصوتى من حاسوبى ثم ضغطت على فتح Open .
ثانيا : مرحلة القص Cut 
بعد رفع المقطع الصوتى يبدء الموقع فى تحميله وإدراجه وتهيئته كما يظهر فى الصورة ونشاهد التالى
1. تشغيل المقطع الصوتى
2. تحديد اول المقطع من خلال تحريك المؤشر
3. تحديد اخر المقطع من خلال تحريك المؤشر ايضا
4. قص المقطع Cut
ثالثا : مرحلة الحفظ Save 
بعد الانتهاء من قص المقطع الصونى نأتى الى المرحلة الاخيرة وهى مرحلة الحفظ والتحميل ، من خلال الضغط على Download ، لتقوم بحفظه اما على جهازك او فى خدمة التخزين السحابى جوجل درايف ... الخ .
وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح تنتهى تدوينة اليوم البسيطة مع هذا الموقع المتميز الذى اتمنى ان يحوز على إعجابكم ، أفضل موقع لقص وتقطيع أغانى ونغمات mp3 لعام 2017 ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك ، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التعليمى المفيد تعلم الكمبيوتر والانترنت + حلول مشاكل الكمبيوتر ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .. رمضان كريم .
رابط الموقع
أفضل موقع لقص وتقطيع أغانى ونغمات mp3 لعام 2017 Reviewed by ali m.n on 5/30/2017 03:00:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: