تسريع هاتف الاندرويد بعد عمل الروت Rooting

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
 تعد الهواتف الذكية وخاصة التى تعمل بنظام الاندرويد هى الاكثر شعبية واستخداما فى العالم فى الوقت الحالى ، حيث اكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهرياً لهذا النظام .
ومن المعروف عن هواتف الاندرويد مع مرور الوقت وكثر الاستخدام تصبح هذه الهواتف بطيئة نوعا ما ، وللتحكم احيانا فى هاتف الاندرويد وتسريعه قد نحتاج الى عمل روت له ، حيث يوفر الروت لمستخدميه صلاحيات إضافية للوصول إلى جذور النظام ، ولكن الذى قد يحدث احيانا بعد ان نقوم بعمل الـ ROOT ، تحدث أحيانا مشاكل وبطىء فى الهاتف ، ونقف حائرين احيانا امام هذه المشكلة ، لذا سوف اقدم لكم اليوم مجموعة مختلفة من التطبيقات يمكن الاختيار من بينها لتسريع هاتف الاندرويد بعد الروت 
1. تطبيق Greenify
هو تطبيق بسيط جدا وفعال جدا في زيادة عمر البطارية الافتراضى وخاصة بعد عملية الروت ، ذلك هو التطبيق بسيط جدا وظيفته الأساسية هي السبات اى ( النوم المؤقت ) لتطبيقات الخلفية الخاصة بك والتى تعمل فى فى الخلفية بدون ان نستخدمها مما يسبب بطىء فى الهاتف وتشجنه واستنزاف موارد البطارية ايضا ، مع السماح للتطبيقات المتبقية مثل الفيس بوك والواتساب بالتشغيل كالمعتاد ، وهذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين .
تحميل التطبيق
2. تطبيق Rom manager
او مدير الروم ، هذا التطبيق يتيح لك قائمة بجميع روم الشهيرة المتاحة للاندرويد ، بدلا من البحث من خلال الانترنت ، ويمكن أيضا تحميلها من خلال هذا التطبيق وهذا أيضا يوفر لك الكثير من الوقت في البحث .
تحميل التطبيق
3. تطبيق Smart Booster
اكثر من أي وقت مضى اذا كنت تشعر أن هاتفك بطيئا عند اللعب أو إعادة تشغيل الهاتف أثناء الاستخدام الكثيف ؟؟ هذا هو التطبيق المثالي بالنسبة لك ، تطبيق RAM Booster يحفر في ذاكرة الوصول العشوائي RAM للهاتف الخاص بك ويزيل الاستخدام غير المرغوب فيها من قبل تطبيقات الخلفية ويوفر بعض المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي للتطبيقات التي تستخدمها .
تحميل التطبيق
4. تطبيق Root Firewall Pro
يمكنك منع التطبيقات من استخدام الإنترنت وتوفير الطاقة ، في حين يمكنك تمكين انتقائي للتطبيقات التي تستخدمها ، حتى أنه يحتوي على خيارات الفصل بين شبكات الاتصال المختلفة فى هاتفك مثل 2G، 3G، 4G وشبكات واي فاي ، كما أن لديه ميزات مثل منع الإعلانات وأكثر من ذلك بكثير.
تحميل التطبيق
5. تطبيق AdBlock Plus
تطبيق مشهور ومعروف لاغلب مستخدمى هواتف الاندرويد ، يحظى بشهرة وسمعة جيدة ، اذا كنت من محبى الالعاب وترغب فى التسلية وتزعجك الاعلانات ، فانه التطبيق المثالى لحظر الاعلانات وبالتالى تسريع هاتفك بعد التخلص من الاعلانات المزعجة ، وتحسين اداء الالعاب والهاتف بشكل عام .
تحميل التطبيق

تسريع هاتف الاندرويد بعد عمل الروت Rooting Reviewed by ali m.n on 5/26/2017 02:00:00 م Rating: 5