أفضل موقع لتحميل أي برنامج تبحث عنه لنظامي الوندوز و الماك

دائماً ما نسعى ضمن مدونة أوم تك إلى تقديم كل جديد في عالم المواقع المميزة والمفيدة لكم أحبائي متابعي المدونةن ومن هذه المواقع التي أجدها مفيدة بالفعل هو موقعSoftwarevilla  والذي يعتبر مكتبة كبيرة تحتوي على مئات البرامج الخاصة بالحاسوب سواء لنظام الويندوز أو الماك.
هذا الموقع يوفر لك مجموعة كبيرة ومنوعة من البرامج الخاصة بنظامي ويندوز وماك بشكل مجاني وبروابط تحميل مباشرة، كما أن الموقع يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بأسهل الطرق وبسرعة وذلك بسبب استخدام خوادم أمريكية آمنة وسريعة. بالإضافة إلى أن البرامج على هذا الموقع محمية ومجربة ومفحوصة وهي خالية 100٪ من الرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس.
كما أن الموقع يتميز بأنه يحتفظ بنسخة من الإصدارات القديمة من البرامج وهو الأمر الذي يسمح لك بتحميل أي إصدار قديم من أي برنامج تريده بكل سهولة، كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع من الرابط الموجود في أسفل هذه التدوينة وستجد أمامك واجهة سهلة وبسيطة حيث فقط عليك أن تقوم البحث عن أي برنامج تريده عبر صندوق البحث الخاص بالموقع وعندها ستظهر لك نتائج البحث وبمجرد اختيار البرناجمج تقوم بالنقر على Download لكي يبدأ التحميل مباشرةً.
رابط موقع : Softwarevilla
أفضل موقع لتحميل أي برنامج تبحث عنه لنظامي الوندوز و الماك Reviewed by ali m.n on 6/18/2017 07:21:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: