حل لمشكلة صرف الشحن في اجهزة الايفون





بعد التجربة وبنجاح على 3 اجهزة ايفون  وجد ان الخلل في النظام نفسه, بمعنى آخر عند تحديث الجهاز من اصدار الى اصدار احدث عن طريق الايفون نفسه تتم بعض الاخطاء بسبب ضعف الانترنت .
الحل الجذري لهذه المشكلة هو عمل استعادة أو Restore عن طريق الكمبيوتر عن طريق برنامج الايتيونز .
ولكن قبل اتمام عملية الاستعادة يرجى مراعاة التالي :
ملاحظة مهمة : يرجى الذهاب الى الاعدادات والدخول الى الايكلاود واطفاء ميزة Find My iPhone .
1 - تحميل احدث نسخة من برنامج الايتيونز على الكمبيوتر عن طريق موقعهم الرسمي :
https://www.apple.com/itunes/
2 - بعد تحميل وتنصيب البرنامج في الكمبيوتر يتم ربط الجهاز في الكمبيوتر والذهاب الى معلومات الجهاز عن طريق النقر على ايقونة الايفون اعلى يسار النافذة او اعلى يمين النافذة ( حسب لغة البرنامج ) .
3 - بعد الدخول الى معلومات الجهاز قوموا بالنزول قليلا ستلاحظون و وجود جملة النسخ الان او Backup now ( حسب لغة البرنامج ) ويوجد خيارين الاول للايكلاود والثاني للكمبيوتر, ضعوا المؤشر على الكمبيوتر ( يرجى الانتباه ) لكي ينقل معلومات الجهاز على الكمبيوتر .
في بداية النسخ سيتم سؤالكم هل تريدون تضمين التطبيقات ضمن النسخه ؟ في حال وافقتم على التضمين سيتم سؤالكم على باسورد الحساب وان لم توافقوا سيتم نسخ جميع المعلومات ما عدا التطبيقات .
ملاحظه : التطبيقات الغير رسمية لن يتم نقلها .
4 - الان بعد اتمام عملية الباك اب او النسخ قوموا بالنقر على الاستعادة او Restore وانتظروا لحين تحميل الاصدار وتتم هذه العملية من ساعة الى ثلاث ساعات ( حسب سرعة الانترنت ) .
بعد اتمام عملية الريستور ابقوا الجهاز في الكمبيوتر وسيتم سؤالكم عن طريق برنامج الايتيونز ( هل تريدون استعادة النسخة الاحتياطية ؟ ) أو اعداد الايفون كجهاز جديد ؟ قوموا بوضع المؤشر على استعادة النسخة الاحتياطية وانتظروا لحين اكتمال الاستعادة وعادة ما تتأخر من 15 دقيقة الى 30 دقيقة حسب حجم النسخة .
وبعد هذه العملية ستلاحظون فرق شاسع في صرف شحن البطارية .





عمليات بحث متعلقة بـ

مشكلة بطارية الايفون 5
بطارية الايفون 5s
حل مشكلة بطارية الايفون 6
مشكلة تفريغ البطاريه في الايفون
بطارية الايفون تخلص بدون استخدام
كيفية اصلاح بطارية الايفون
مشكلة البطارية في الايفون 6s
حل لمشكلة صرف الشحن في اجهزة الايفون Reviewed by ali m.n on 10/14/2017 08:54:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: