كيف تقوم بتنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرنامج GSA Cleandrive







GSA Cleandrive

هو لمكافحة برامج التجسس وتحسين عمل حاسوبك لأقصى قدر من الأداء. وتقدم نسخة تجريبية من التطبيق مع وظائف محدودة.
متطلبات التثبيت
تثبيت التطبيق سريع جدا ويسمح للمستخدم لإنشاء اختصارات في أماكن مختلفة، بما في ذلك سطح المكتب وقائمة ابدأ. أنظمة التشغيل المعتمدة هي ويندوز زب و فيستا و 7 و 8 x.
كيف يعمل
في ما يتعلق بالعمل الفعلي ، يتفوق التطبيق على جميع البرامج الشبيهه . والتنظيف بنقرة واحدة نداء على الفور حيث كل الملفات . و يمكنك عمل ( تنظيف مخصص ) حيث يمكن للمستخدمين اختيار بالضبط ما يريد من البرنامج او مسح شيء معين، وقائمة إعدادات شاملة تسمح للمستخدم لضبط البرنامج للحصول على أفضل النتائج.
بغض النظر عن الطريقة التي تختار لتوظيفها، البرنامج  سريع بالفحص للغاية كما استغرق مسح كامل على النظام بضع دقائق فقط. على الرغم من أن هذا أمر عظيم بالنسبة للأشخاص الذين حقا لا يحبون آثار التصفح الحية، قد يكون مزعج جدا للأشخاص الذين يتمتعون الراحة توفر هذه الميزات..
وخلاصة القول، البرنامج يتفوق بصدق في العثور على العناصر التي الخصوصية الأفراد المعنيين سوف تجد المخالف، وخاصة إذا أخذوا الوقت لتخصيص إعداداتها من أجل تناسب احتياجاتهم. حقيقة أن البرنامج يعمل بسهولة جدا الحق من خارج منطقة الجزاء هو زائد ضخمة، وخاصة بالنظر إلى أنه يمكنك حتى تخصيص عملية التنظيف بعد أن كنت قد مسحها النظام بأكمله. المزيد من المعلومات حول نتائج المسح سيكون لطيفا، خاصة وأن البرنامج يخبرك فقط بعدد العناصر المخالفة دون أن يقول لك بالضبط لماذا هم بعزل هذه العناصر .
الايجابيات
-  بحث سريع لكامل النظام عن الفايروسات

-  بشكل لا يصدق -Extremely شاملة 

-  للتخصيص -Highly

سلبيات
-Unpolished، تصميم واجهة قديم  
من هذا نجد ان :
إذا كنت لا تهتم بشكل البرنامج، فهذا البرنامج اكبر قناص للعثور على كل برامج التجسس التي قد يكون مصابا جهاز الكمبيوتر الخاص بك ..
كيف تقوم بتنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرنامج GSA Cleandrive Reviewed by ali m.n on 10/08/2017 11:15:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: