حصريا حل مشكلة عدم وصول البين كود في حساب أدسنس

حل مشكلة عدم وصول البين كود في حساب أدسنس Adsense وكيفية تفعيل الحساب بـ إرفاق ملف إثبات الهويه الشخصيه المعتمد فى بلد الناشر بعد الإنتظار مدة تتراوح ما بين 20 - 30 يوم من طلب البين كود الثالث أو ما يقارب 60 - 70 يوم من إصدار أول بين كود على حسابك.




بعد إتمام عملية تفعيل حسابك فى أدسنس Adsense سواء عن طريق إدخال البين الكود الذى وصلك على عنوانك أو عن طريق إرفاق ملف إثبات الهويه يمكنك بعدها إختيار طريقة الدفع التى تود إستقبال أرباحك عليها من أدسنس Adsense وأمامك 3 إختيارات:


وأفضل طريقه بـ الطبع هى ويسترن يونيون Western Union ولـ إضافة طريقة الدفع ويسترن يونيون Western Union قم بـ الدخول إلى إعدادات حسابك ومن ثم الضغط على الدفعات ثم الضغط على إضافة طريقة دفع وإختيار طريقة الدفع ويسترن يونيون Western Union.

قم بملىء نموذج الدفع بـ البيانات الصحيحه كما هى فى مستند الهويه الشخصيه المعتمد فى بلدك بـ كتابة الأسم الأول وأسم العائله وبعدها قم بـ وضع علامة صح على الإقرار بـ أنك قومت بـ ملىء تلك البيانات من واقع مستند الهويه الشخصيه المعتمد فى بلدك والضغط على حفظ.

إلى هنا تكون قد إنتهيت من إعدادات الدفع عن طريق خدمة ويسترن يونيون Western Union وأصبح حسابك مؤهلاً لـ إرسال أرباحك على طريقة الدفع التى حددتها بـ شرط أن تكون أرباحك فى حسابك أدسنس Adsense قد تجاوزت الحد الأدنى للدفع وهو 100 دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى قبل يوم 21 فى الشهر الجارى.

يوم 21 من كل شهر إن تجاوزت أرباحك الـ 100 دولار سـ تصلك رسالة من فريق أدسنس Adsense على حسابك الجيميل Gmail يوم 21 لـ إخبارك بـ أنه قد تم الدفع لك وبعدها بـ بضعة ساعات لن تتجاوز 6 ساعات إن شاء الله تجد فى إعدادات الدفع فى حسابك أدسنس Adsense رابط لـ فاتورة الدفع وبـ مجرد الضغط عليه يتم تحويل إلى فاتورة الدفع التى ترسلها لك جوجل بها كل بيانات الدفعه التى أرسلت إليك.

فى غضون 5 أيام تكون قد وصلتك أرباحك على خدمة ويسترن يونيون Western Union وبـ الطبع تحتاج إلى فاتورة الدفع التى وصلتك فى حسابك أدسنس Adsense لذا من الأفضل أن تقوم بـ طباعتها أو أخذ صورة لها بـ كاميرا هاتفك أو كتابتها فى ورقه والتوجه إلى ويسترن يونيون Western Union وسحب أموالك.

إلى هنا نكون قد أنتهينا من حساب إعدادات أدسنس Adsense وتم تفعيله بـ شكل كامل وإضافة طريقة الدفع ويسترن يونيون Western Union وفى الموضوع القادم إن شاء الله سـأنشر موضوع لكيفية إضافة طريقة الدفع بايونير إلى حساب أدسنس فقط للحسابات الأمريكيه

0 التعليقات