تسجيل المكالمات بسهولة في تطبيق Automatic Call Recorder - نيو ستايل

22‏/03‏/2019

تسجيل المكالمات بسهولة في تطبيق Automatic Call Recorder

تطبيق Automatic Call Recorder, إن إستخدام البرامج والتطبيقات التي تقوم بتسجيل المكالمات اصبحت منتشرة ويمكن تحميلها بسهولة من خلال مواقع وصفحات الإنترنت المختلفة, إلا ان المستخدم يواجه بعض المصاعب والمشاكل عند إستخدام الكثير من هذه البرامج.
مثلا نجد بأن معظم هذه البرامج غير مجاتية او إنها تعطي المستخدم بعض الصلاحيات ومنها ما يتيح للمستخدم إستخدام كافة الخصائص ولكن لفترة تجريبية غالبا 30 يوم. 
ولكن اوتوماتيك كول ريكوردر 2019 يضمن لك التمتع بكافة المميزات وتسجيل المكالمات بدون قيود او ضرورة شراء عضوية, سوف نعرض لكم كافة مميزات البرنامج ويمكنكم تحميل التطبيق لنسخة الأندرويد والايفون من الروابط أسفل الموضوع.

تسجيل المكالمات في الايفون


نبذة حول تطبيق Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات

كما ذكرنا فإن البرامج المشابهة لبرنامج كول ريكورد والتي تختص بتسجيل المكالمات الهاتفية وحفظها علي الهاتف للإستماع إليها فيما بعد منتشرة علي الإنترنت, ويمكن تحميلها بسهولة وتحتوي المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية سواء للاندرويد والأيفون علي العديد من هذه البرامج.
إلا ان تجربة هذا البرنامج يتيح خصائص ومميزات بشكل أكبر للمستخدم, خاصة إن البرنامج يعتمد علي منح الخصائص والمميزات بشكل مجاني تماما للمستخدم, علي الرغم من وجود نسخة PRO إلا ان الإعتماد علي النسخة المجانية يتيح الكثير من الخصائص الرائعة والتي يحتاجها المستخدم بشكل كبير.
كما إن هذا البرنامج يتيح إمكانية تحديد جهات الإتصال المراد تسجيل مكالماتهم وتحديد مكان الحفظ في الهاتف, وفيما يلي سوف نعرض لكم كافة المميزات في هذا التطبيق والطريقة المثالية لإستخدامه.

برنامج تسجيل المكالمات للايفون

خصائص برنامج كول ريكوردر 2019 تسجيل المكالمات بسهوله 

يقوم ملايين المستخدمين حول العالم بالإعتماد علي هذا البرنامج في تسجيل المكالمات, حيث ان هذا التطبيق له الكثير من الخصائص الرائعة والتي يتم منحها للمستخدم بشكل مجاني وكامل علي عكس الكثير من برامج تسجيل المكالمات الأخري.
حيث يمتاز هذا البرنامج بعدم إصدار اي إشعارات او صافرات تنبيه للقيام بتسجيل المكالمة علي عكس الكثير من البرامج الأخري, كما يتيح إختيار اماكن حفظ المكالمات علي الهاتف من خلال المستخدم بشكل مطلق.
تحديد جميع المستخدمين المراد تسجيل مكالمتهم وتعديل القائمة في اي وقت وبسهولة, بخلاف إمكانية نقل الملفات المسجلة للبريد الإلكتروني او في الصندوق الوارد للرسائل.


تحميل Automatic Call Recorder أحدث إصدار



مميزات تطبيق Automatic Call Recorder

البرنامج مجاني تماما ولا يحتاج إلي شراء عضوية او ترقية للحساب.
تحكم كامل في قائمة المكالمات وإضافة وحذف الأسماء في قائمة التسجيلات.
إختيار اماكن حفظ الملفات الخاصة بتسجيل المكالمات.
دعم جميع انظمة الهواتف الذكية من ايفون واندرويد.
حجم البرنامج صغير ولا يتعدي 7 ميجا بايت تقريبا.
عدم إصدار تنبيه اثناء المكالمة لبدء التسجيل مما يجعل المستخدم الاخر غير قادر علي معرفة التسجيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق