ماهو تطبيق سوق كوم شرح كامل - نيو ستايل

15‏/03‏/2019

ماهو تطبيق سوق كوم شرح كامل

تطبيق سوق كوم, تطبيق شهير يعتبر من اكثر التطبيقات إستخداما الأن في عملية البيع والشراء ومع ضمان كافة الحقوق المادية للمستخدم سواء البائع او الشاري, حيث يتم الغعتماد من خلال هذا التطبيق علي فئة وشريحة المستخدمين العرب.

نظرا الضجة التي حدثت عند الاعلان عن هذا الموقع العملاق, قامت الشركة الشهيرة امازون بشراء اسهم هذا التطبيق, مما يجعل التطبيق أقوي من السابق.

نظرا لإمتلاكه من قبل شركة عالمية كأمازون. في هذا الموضوع سوف نعرض لكم جميع مميزات هذا التطبيق وما يقدمه من خدمات عديدة للمستخدم العربي تحديدا.


تطبيق سوق كوم للموبايل


ما هو تطبيق سوق كوم

قبل الحديث عن خصائص ومميزات هذا التطبيق سوف نتحدث عن طبيعة عمله, وهل فعلا هذا التطبيق يستحق هذه الشهرة الواسعة حول العالم, والتي تجعل شركة رائدة في منصات البيع والشراء كأمازون تقوم بشراءه.

مع وجود العديد من البرامج والتطبيقات التي تخدم عملية الشراء والبيع, فإن شهرة موقع مثل سوق بالتأكيد تعود علي المستخدم بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله واجهته المفضل في الحصول علي بعض السلع او عرض بعض المنتجات الاخري للبيع. 


مميزات تطبيق سوق كوم

كما ذكرنا فإن إمتلاك الشركة العملاقة امازون لحقوق سوق, يجعلنا نفكر في قوة هذا الموقع او في الشريحة التي يتم الإعتماد عليها لتقديم الخدمات المختلفة بداخل التطبيق او الموقع. فيما يلي سوف نعرض لكم في عدة نقاط اهم الخصائص والمميزات الرائعة الموجودة في هذا التطبيق, كما يمكنكم تحميل التطبيق لجميع انظمة الهواتف الذكية من الروابط الموجودة أسفل الموضوع.

المنتجات المعروضة: يمتاز تطبيق سوق كوم بعرض اكثر من 600 ألف منتج في عدة مجالات مما يتيح إختيار اكبر للمستخدم عند الحاجة في شراء السلع, وإمكانية عمل مقارنات بين جودة السلع واسعارها لضمان الحصول علي أفضل خدمة.
تتبع الفئات المعروضة: يتيح سوق كوم العديد من الخيارات الرائعة للمستخدم, ابرزها إمكانية تتبع بعض السلع التي يرغب المستخدم في فحص العروض من المستخدمين الأخرين.

سهولة التواصل: يتيح سوق كوم من خلال الإشتراك في التطبيق والمواقع غمكانية التواصل المباشر بين البائع والمشتري لضمان حقوق المستهلك, مما يضمن الحصول علي الخدمة بأفضل شكل.

الخصومات: واحدة من افضل المميزات التي تجذب اكبر عدد من المستخدمين, ان تطبيق سوق كوم يقوم بمنح جميع المستخدمين خصومات رائعة عند القيام بتسجيل عضوية, وقد تصل العروض والتخفضيات إلي اكثر من 50 او 70% في بعض الأحيان.

تحميل تطبيق سوق كوم



يمكنك ايضا الربح من خلال تطبيق سوق كوم من خلال بيع المنتجات بالعموله , لاتنسى مشاركه الموضوع في مواقع التواصل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق