U3F1ZWV6ZTE2MjE0NzgzMzgxX0FjdGl2YXRpb24xODM2OTExMjYzNDA=

كيف يمكنك صناعة انترو فيديو احترافي عن طريق هاتفك الاندرويد


تطبيق عمل الانترو او مقدمات الفيديو Fort intro Maker مع هذا التطبيق يمكنك الحصول انترو فيديو احترافي وبطريقة سهلة من خلال التعديل على القوالب الجاهزة الموجودة مسبقاً في التطبيق. القوالب الجاهزة للتعديل متوفرة بحودة عالية حيث لديك امكانية للحصول على مقدمة فيديو بجودة 420 و 1080 بكسل.



تطبيق Fort intro Maker لعمل انترو فيديو احترافي عن طريق الهاتف



كل ماعليك فعلة لصناعة انترو احترافي هو تحميل اي انترو فيديو متوفر في التطبيق وبالجودة التي تريدها ومن ثم لديك امكانية التعديل الكامل على الانترو المحمل بطريقة شاملة لاضافة لمستك الخاصة لصناعة انترو فيديو خاص بك ، حيث يمكنك اضافة الكتابة على الانترو فيديو واضافة الملصقات مع امكانية اضافة مقاطع صوتية جاهزة متوفرة في التطبيق والمتوفرة في خيار Music او من خلال الموسيقى المتوفرة في الهاتف.

القوالب المتوفرة في التطبيق بجودة HD حيث ستجد اكثر من 120 قالب جاهز للتعديل يمكنك تحميلها واستخدامها مجاناً كذلك اكثر من 120 مقطع صوتي وموسيقى متوفرة للاضافة على القوالب بشكل مجاني لأضافة لمسة خاصة على الانترو فيديو. اذا كنت تمتلك قناة يويوتيوب او كنت ترغب بالحصول على مقدمة فيديو احترافية فتطبيق Fort intro Maker سيساعدك بالحصول بالحصول على افضل مقدمات الفيديو مجاناً ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

تحميل تطبيق Fort intro Maker

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة