تطبيق CallX لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي لهواتف الاندرويد وبجودة عالية - نيو ستايل

25‏/03‏/2019

تطبيق CallX لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي لهواتف الاندرويد وبجودة عالية


واحد من بين اهم التطبيقات التي يجب تواجدها في الهاتف هو تطبيق تسجيل المكالمات ، هناك الكثير من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال الا إن تطبيق تسجيل المكالمات المجاني CallX يعتبر من افضل التطبيقات المجانية لتسجيل المكالمات. تطبيق تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد CallX يوفر هذا التطبيق امكانية تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بشكل تلقائي اثناء تلقي او اجراء اي مكالمة على الهاتف.


مميزات تطبيق CallX لتسجيل المكالمات



تتميز الواجهة الخاصة بالتطبيق بانها سهلة الاستخدام وتدعم اللغة العربية ولديك ثلاثة اقسام، في قسم مكالمات ستجد كل التسجيلات الخاصة بالمكالمات التي تم اجرائها على الهاتف، والتي بامكانك تشغيلها او حذفها من هذا القسم. اما القسم الثاني فهو متخصص بالتسجلات المفضلة التي تقوم انت باختيارها للوصول اليها بشكل سريع في حال اذا كانت لديك تسجيلات كثيرة مسجلة عبر التطبيق.


القسم الثالث والاخير متخصص في التحكم في طريقة تسجيل المكالمات ولديك خيارات في حال كنت ترغب في تسجيل جميع المكالمات او المكالمات الخاصة بجهات الاتصال أو جهات الاتصال الغير معروفة. يدعم CallX مجموعة مميزات اخرى وأهمها ميزة حفظ المكالمات المسجلة في خدمات التخزين السحابي والتي بدورها ستوفر مساحة المكالمات المسجلة في هاتفك الاندرويد. اخيراً تطبيق تسجيل المكالمات متوفر مجاناً للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق CallX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق