ما فائدة برنامج Clean Master للهاتف - نيو ستايل

19‏/03‏/2019

ما فائدة برنامج Clean Master للهاتف

برنامج Clean Master, واحد من افضل البرامج التي يمكن الغعتماد عليها في إذالة وحذف جميع الملفات الضارة او التي تسبب في بطئ نظام التشغيل, سواء لنظام الاندرويد للهواتف او لنظام الويندوز للكمبيوتر واللابتوب.
حيث يعتبر كلين ماستر من التطبيقات التي حازت علي إعجاب الكثير من المستخدمين, حيث تم تحميل البرنامج علي نظام الاندرويد فقط من المتجر الرسمي جوجل بلاي اكثر من 200 مليون مرة.
كما يعتبر واحد من أقدم برامج مكافحة الفيروسات والتخلص منها علي نظام الويندوز منذ سنوات عديدة. البرنامج يحتوي علي العديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي سوف نعرضها لكم في هذا الموضوع ويمكنكم تحميل البرنامج للويندوز والأندرويد من الروابط الموجودة أسفل الموضوع.



برنامج كلين ماستر


ما هو برنامج Clean Master

كلين ماستر واحد من البرامج الرائعة والتي تساعد المستخدم في التخلص من مشاكل البطئ التي تصيب النظام وقد تتسبب في حالة شلل تام للإستجابة لأوامر المستخدم. حيث يعمل البرنامج علي التخلص من كافة البرامج والملفات الضارة او الخبيثة التي من الصعب الوصول إليها بواسطة البرامج التقليدية الاخري.

كما إن كلين ماستر يساعد المستخدم في حذف الملفات الخاصة بالنظام والتي تعرف بإسم ريجيستري وتسبب بطئ شديد عند إستخدام النظام. فإذا كنت تعاني من مشاكل البطئ في نظام الويندوز او في الهاتف الذكي الخاص بك, فإن تحميل هذا البرنامج يساعدك في تحسين اداء النظام بشكل كبير وبأسرع وقت.

كما إن عملية إستخدام البرنامج سهلة للغاية ولا تتطلب شرح, بخلاف مساحة البرنامج الرائعة والتي تجعله خفيف مما يعني عدم إستهلاك مساحة كبيرة من القرص الصلب او الهاتف.



 شرح تطبيق كلين ماستر 2019

سوف نتناول في هذه الفقرة ما يخص برنامج Clean Master وطريقة تشغيله بعد ان يقوم المستخدم بتحميل البرنامج الرائع والذي يمتاز بالمساحة الصغيرة من خلال الروابط الموجودة أسفل الموضوع.

حيث يمكن تحميل البرنامج من خلال هذه الروابط المباشرة بسهولة وبدون جهد, بعد التحميل يتبقي خطوة التنصيب والتي تعتمد علي الموافقة علي سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة المطورة للبرنامج. ومن ثم تحديد مكان حفظ ملف البرنامج علي النظام.
ومن ثم يبدأ البرنامج في التشغيل التلقائي بأفضل شكل, حيث يمكن للمستخدم القيام بعمل فحص شامل لجميع اقسام النظام, او القيام بتحديد بعض الأقراص الصلبة او ملفات محددة في نظام الاندرويد والعمل علي التخلص منها تماما مع ضمان عدم ترك اي أثار لها فيما بعد. يمتاز البرنامج بإمكانية إيقافه او عمل تشغيل تلقائي له.

تحميل برنامج كلين ماستر إصدار 2019

مميزات برنامج Clean Master


  • * البرنامج مجاني: يمتاز كلين ماستر أحدث إصدار بإنه مجاني تماما ولا يحتاج إلي عملية الشراء او ترقية للحساب.
  • * حجم التطبيق: من مميزات برنامج Clean Master إن حجمه صغير يتناسب مع نظام الاندرويد ونظام الويندوز ولا يشغل مساحة من القرص الصلب.
  • * الفحص الشامل: من خلال كلين ماستر يمكن للمستخدم القيام بعملية فحص شاملة لجميع اقسام والأقراص الصلبة علي النظام بسهولة وبدون مشاكل, كما يمكن تحديد بعض الملفات التي يرغب المستخدم في فحصها.
  • * يدعم انظمة: ويندوز واندرويد.
  • * اللغة: يدعم البرنامج العديد من اللغات والتي يمكن إختيارها عند تنصيب البرنامج وتثبيته, او فيما بعد من خلال خصائص البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق