تحميل برنامج معالجة البادسيكتور والحفاظ على البيانات | HDD Regenerator 2019 - نيو ستايل

14‏/03‏/2019

تحميل برنامج معالجة البادسيكتور والحفاظ على البيانات | HDD Regenerator 2019


ربما يكون لديك هارد ديسك أو جهاز تخزين قابل للإزالة مثل الهارد ديسك الخارجي أو الفلاش ميموي يحتوي علي مشكلة الـ Bad sectors وهي واحدة من أسوأ المشاكل التي يمكن أن تحدث للهارد ديسك وعادة ما تؤدي علي عدم أستقرار الهارد وجعل نظام التشغيل بطئ وتعرضه للخطر وحدوث الكثير من المشاكل والأخطاء التي تزيد يوما بعد يوم.
ولهذا السبب يأتي هذا البرنامج والذي يلعب دور رئيسيا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يواجه مشكلة Bad sectors أو حدوث تلف للهارد ديسك وتم تصميمه لحل تلك المشكلة Bad sectors الصعبة في الهارد وإصلاحها دون ان تفقد الملفات والبيانات الموجودة علي الهارد ولا يحتاج الي خبرة سابقة للتعامل مع البرنامج وفهو مناسب للمبتدئين .

برنامج HDD Regenerator يقوم بفحص محركات الأقراص الصلبة الموجودة بالكمبيوتر أو اللابتوب ويستعرق وقت طويلا حتي يتنهي من فحص الهارد ديسك ويتم تحديد الأخطاء والباد سكتور وإصلاح المشاكل تلقائيا دون التأثير علي الملفات الموجودة بالهارد والحفاظ عليها فهو متوافق مع أي نظام ملفات وأيضا مع اي هارد ديسك، وبشكل عام يعتبر برنامج HDD Regenerator أفضل برنامج لحل مشكلة الباد سكتور للهارد ديسك 2018 ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا
HDD Regenerator من البرامج المختصة بصيانة الهاردسك واصلاح البادسيكتور وتلف الهارد يعمل بكفائة عالية ويعطيك خيار عمل نسخة الاصلاح على سيدي او فلاش ميموري والاقلاع منها للاصلاح حوالي 60% من عيوب الهارد ديسك (Bad Sectors) هي نتيجة سوء في مغنطة سطح الهارد ديسك في هذه المناطق و هو ما ينتج عنه ضياع المعلومات .. رسالة خطأ عند تشغيل بعض البرامج التي تحتاج لتشغيلها ملفات موجوده ( لسوء الحظ ) في هذه الأماكن المعطوبه بالاضافه الى فقد جزء من حجم الهارد ديسك لا يمكن استغلالها اذن هذا البرنامج و الحاصل على أعلى الجوائز يقوم باصلاح هذا النوع من العيوب عن طريق اعادة مغنطة سطح الهارد ديسك. 

أسئلة تهمك عن البادسيكتور وبرنامج معالجته :
ماهو البادسيكتور :
البادسيكتور Badsector هو عبارة عن قطاعات تالفة بداخل الهارد ديسك تكون متواجدة في اى ماكن في الهارد وقد تكون متفرقة بمعنى انها تكون جزء تالف في كل قطاع وقد تكون عبارة عن أجزاء تالفة متواجدة بجوار بعضها في نفس المكان أو المساحة. والبادسيكتور من أشهر وأقوى حالات التلف والعطال التى تصيب الهاردديسك.
ماهي أسباب البادسيكتور :
أسباب إصابة الهارد بالبادسيكتور (القطاعات التالفة) لها العديد من الأسباب، ومنها:
  • ضعف الكهرباء المغذية للهارد.
  • ضعف الباورسبلاى او استخدام باورسبلاى ردئ.
  • تلف الوصلات الموصلة بالهارد عن طريق الباورسبلاى.
  • انقطاع الكهرباء المفاجئ في حين عمل الجهاز.
  • فصل الكهرباء عن الجهاز وهومازال في حالة عمل دون إغلاقه من Shutdown.
  • كثرة تغيير وتثبيت انواع الويندوز على فترات متقاربة جداً.
هذه أشهر الأسباب التى تؤدى إلى حدوث تلف أو بادسيكتور في الهارد.
ماهو دور برنامج HDD Regenerator :

برنامج HDD Regenerator يقوم بعمل تغليف أو حجب للجزء التالف (الذى به البادسيكتور) عن إبرة الهارد أثناء عمل الهارد وبالتالى لن تمر الإبرة على القطاع التالف ولن تحدث تشنجات او تهنيج أو اتساع الرقعة التالفة من الهارد.

معلومات عن برنامج HDD Regenerator :
الاسم: HDD Regenerator
الإصدار: 1.71
حجم الملف: 7.8 ميجابايت.
الترخيص: مجانى.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز بلا استثناء.

تحميل برنامج HDD Regenerator :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق