تطبيق Screen Recorder تطبيق مجاني لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو بجودة عالية - نيو ستايل

29‏/03‏/2019

تطبيق Screen Recorder تطبيق مجاني لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو بجودة عالية


الكثير يبحث عن تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف بالفديو. وهناك العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي ستور، لكن الكثير من هذة التطبيقات تحتوي على الاعلانات المزعجة او تضع حقوق اسم التطبيق على النسخة المجانية اثناء تسجيل اي مقطع فيديو للشاشة. لذا في موضوع اليوم نقدم لكم تطبيق لتسجيل الشاشة بدون اعلانات وبدون حقوق مع امكانية لتسجيل الفيديو بجودة عالية.


التطبيق هو Screen Recorder يوفر التطبيق امكانية تسجيل الشاشة بالفيديو وعمل الشروحات وتسجيل الالعاب بجودة عالية جداً من خلال هاتفك الاندرويد. بالاضافة الى تسجيل الشاشة بالفيديو يمكنك عمل سكرين شوت والتقاط صور لشاشة الهاتف بدون اعلانات وبجودة عالية جداً



كيف يمكنك تسجيل شاشة الهاتف بالفيديو


طريقة استخدام التطبيق من خلال الضغط على زر play الموجود في الاسفل حيث سيظهر لك شريط جديد يمكنك من خلالة اختيار التسجيل بالفيديو او عمل سكرين شوت للشاشة. يوفر تطبيق Screen Recorder اداة تحرير لقص الفيديو والتي بدورها ستغنيك عن استخدام تطبيقات التحرير الخاصة بقص الفيديو.

يمكنك تسجيل الفيديو بجودة تصل الى 1920 في 1080 بكسل مع كوالتي بجودة تصل الى 24 ميغابايت مع مميزات اضافية مجانية كلها ستساهم بالوصول الى افضل فيديو مسجل على هاتفك الاندرويد. اذا كنت تبحث عن تطبيق تسجيل الشاشة بالفديو فتطبيق Screen Recorder واحد من الخيارت الجديدة المتاحة للتحميل بشكل مجاني على متجر بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Screen Recorder

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق