لوحة المفاتيح Swiftkey افضل كيبورد للاندرويد والايفون بميزات رهيبة تعرف عليها - نيو ستايل

27‏/03‏/2019

لوحة المفاتيح Swiftkey افضل كيبورد للاندرويد والايفون بميزات رهيبة تعرف عليها


لوحة المفاتيح Swiftkey تعتبر افضل كيبورد احترافي لهواتف الاندرويد والايفون مقدمة من Microsoft والتي بإمكانها أن تتعلم أسلوبك في الكتابة حتى تتمكّن من الكتابة بشكل أسرع. بالاضافة الى الكتابة بشكل سريع يمكنك إرسال رسائل نصية وصور GIF وملصقات ورموز تعبيرية والحصول على مميزات احترافية يوفرها هذا الكيبورد.


افضل كيبورد للاندرويد والايفون Swiftkey


توفر Swiftkey مجموعة من المميزات المهمة للمستخدمين. الميزة الاولى هي السرعة في الاستجاية اثناء الكتابة حيث انك لن تجد اية صعوبة اثناء استخدام الكييورد على الهاتف وانت تقوم باجراء محادثة نصية عبر استخدام التطبيق. تتعلم لوحة المفاتيح سويفت كي طريقتك في الكتابة وتتكيف معها باستمرار ومن بينها اللغة العامية والأسماء المستعارة والرموز التعبيرية التي تقوم بكتابتها. بالإضافة الى ذلك لديك ميزة التصحيح التلقائي التي ستساعدك في حال اخطأت في كتابة كلمة. 


يمكنك استخدام صور GIF والرموز التعبيرية والوجوه الضاحكة من مجموعة كبيرة من الايموجي المجانية المتوفرة في التطبيق. ايضاً لديك مجموعة من الثيمات التي تمتلك الوان واشكال مختلفة ويوفر لك معرض الثيمات مجموعة كبيرة من من الثيمات المجانية التي يمكن استخدامها على الكيبورد في حال رغبت بتغيير الشكل التقليدي للوحة المفاتيح. 


اذا كنت تبحث عن افضل كيبورد لهاتفك فلوحة المفاتيح SwiftKey تعتبر الافضل في هذا المجال ومتوفرة للتحميل المجاني على متجري جوجل بلاي وابل ستور ويمكن تحميلها من الروابط التالية:

تحميل لوحة المفاتيح Swiftkey   للاندرويد للايفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق