U3F1ZWV6ZTE2MjE0NzgzMzgxX0FjdGl2YXRpb24xODM2OTExMjYzNDA=
.

كيفية معرفة أحصائيات اي موقع الكتروني على الأنترنت بسهولة

كيفية معرفة أحصائيات اي موقع الكتروني على الأنترنت بسهولة
كيفية معرفة أحصائيات اي موقع الكتروني على الأنترنت بسهولة

السلام عليكم اعزائي ومتابعي موقع محترفي التقنية وفي درس خاص بالقسم بلوجر، لاشك أنك عندما تتجول بين المواقع العربية تشاهد الكثير من المواقع التي لاقت أعجابك التي ترغب في معرفة احصاءات مفصلة عن هذا المواقع، لذالك قمنا بوضع هذا المقال للأشخاص الذين يرغبون بمعرفة بعض احصائيات المواقع من حيث عدد المشاركات(عدد المواضيع)، عدد التعليقات، نوع المنصة المستخدمة هل هو بلوجر، او ووردبريس، عدد الزيارات اليومية او الشهرية للموقع، ترتيب الموقع في أليكسأ.


كيف تعرف أحصائيات اي موقع الكتروني

اولأ: عدد المواضيع
-لمعرفة عدد المواضيع لإي موقع الكتروني، توجه الى لوحة تحكم بلوجر واختر منها التخطيط وقم بأضافة اداة جديدة وأختر اداة HTML/JavaScript.
-قم بنسخ ولصق الكود التالي في اداة HTML/JavaScript، قبل عملية الحفظ، قم بتغيير رابط الموقع https://site-here.blogspot.com الى الرابط الذي تريد معرفة عدد المواضيع له.


ثانيأ: عدد التعليقات
-توجة الى لوحة تحكم بلوجر، وأختر منها التخطيط وم ثم أضافة اداة جديدة وأختر HTML/JavaScript.
-أنسخ والصق الكود التالي في أداة HTML/JavaScript، قم بتغيير site-here.blogspot.com الى الرابط الذي تريده، وقم بعملية الحفظ.

ثالثأ: اسم القالب المستخدملمعرفة أسم القالب المستخدم في أي موقع الألكتروني، توجة الى موقع WhatThame، ضع في الخانة المخصصة رابط  الموقع الذي تريد معرفة اسم القالب المستخدم، وأضغط على علامة Search.




رابعأ: عدد الزيارات اليومية والشهرية للموقعلكي تعرف عدد الزيارات لأي موقع الالكتروني، شرحنا في درس سابق لمعرفة عدد الزيارات والميتا تاغ والكلمات الرئيسية لإي موقع الألكتروني الذي يمكنك تصفح التدونية من خلال الرابط: أفضل ادوات سيو تساعد أصحاب المواقع والمدونات في تحليل السيو والمواقع. خامسأ: ترتيب الموقع في أليكسالمعرفة ترتيب أي موقع في اليكسا، تحتاج الى توجة الى موقع Alexa، وقم بوضع الرابط الذي تريدة وأضغط على Find، حيث سوف يظهر ترتيب اي موقع في اليكسا على مستوى العالم ومستوى الدولي.




الجدير بالذكر أن هذا الطرق مجانية، يمكنك الأستفادة منها في معرفة أحصائيات المواقع الالكترونية المنافسة لك والاستفادة من نقاط الضعف لإي موقع الألكتروني وتصدر نتائج البحث، والظهور في الصفحات الاولى على جوجل.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة