U3F1ZWV6ZTE2MjE0NzgzMzgxX0FjdGl2YXRpb24xODM2OTExMjYzNDA=

حل مشكلة مساحة التخزين منخفضة


حل مشكلة مساحة التخزين منخفضة, واحدة من المشكلات الشهيرة لمستخدمي الهواتف الذكية عموما من مختلف الأنظمة او لمستخدمي هواتف اندرويد. حيث تعتبر هذه المشكلة منتشرة وشائعة لمستخدمي هذا النظام.
وقد يضطر المستخدم للدخول إلي الملفات المخفية في الهاتف القيام بحذف بعض الملفات من خلال عمليات البحث الطويلة للحصول علي بعض المساحة الفارغة في الخاتف سواء لحفظ ملفات او لتثبيت بعض البرامج والتطبيقات.إذا كنت من هؤلاء المستخدمين وتريد التخلص من هذه المشكلة الضارة والصعبة, فيمكنك قراءة السطور القادمة والتي نعرض لكم فيها افضل الطرق والخطوات التي تساعد في توفير مساحة في هواتف اندرويد.



حل مشكلة المساحة غير كافية او الذاكرة ممتلئة


  1.  باك أب: واحدة من اشهر الطرق التي يعرفها مستخدمي نظام اندرويد. حيث يساعد Google Photos وهو تطبيق رسمي علي نظام اندرويد. من تمكين المستخدم من حفظ صوره وإسترجاعها في اي وقت, حتي لو تعرض هاتفه للسرقة. حيث يتطلب علي المستخدم الدخول للتطبيق الخفيف. وثم الضغط علي كلمة Back up.
  2.  قم بنقل الملفات الهامة والكبيرة إلي بطاقة الهاتف. بدلا من إستخدام مساحة الهاتف الصغيرة. حيث تساعد هذه الطريقة علي توفير مساحة بشكل كبير علي الهاتف.
  3.  اذا كان دهازك يحتوي على الروت قم بحذف البرامج الغير ضروريه في الجهاز التي تكون مع النظام مثل تطبيق الخرائط والتطبيقات الاخرى التي لايمكن حذفها .
  4.  قم بمسح التخزين المؤقت للتطبيقات عن طريق الانتقال الى الضبط ثم الى التخزين ثم مسح البيانات المؤقته سوف توفر لك بعض المساحه .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة