U3F1ZWV6ZTE2MjE0NzgzMzgxX0FjdGl2YXRpb24xODM2OTExMjYzNDA=

حل مشكله انقطاع الصوت في هواتف الاندرويد

حل مشكله انقطاع الصوت في هواتف الاندرويد, يعاني مستخدمي الهواتف الذكية بمختلف انواعها من ايفون واندرويد إلا ان مشكلة إنقطاع الصوت علي هواتف اندرويد تعتبر مشكلة شائعة.


مشكلة الصوت في الاندرويد


حل مشكلة مكبر الصوت في الاندرويد

حيث يعاني الكثير من المستخدمين من عدم القدرة علي سماع صوت المكالمات. حيث تكون المشكلة محيرة اكثر لإن صوت المستخدم يصل إلي الطرف الاخر ولكن لا يمكن سماعه. حيث تعتبر هذه المشكلة صعبة وتسبب ضيق للمستخدم. فيما يلي نقدم لكم اهم النصائح والخطوات التي تساعد في حل المشكلة بشكل كبير.

حل مشكلة مكبر الصوت في الاندرويد

طرق حل مشكلة إنقطاع الصوت


  1. 1- التأكد من فتحة السماعات وعدم وجود شوائب بها او اتربة تعيث الصوت. والتأكد من رفع مستوي الصوت لأعلي درجة, وإختيار نغمة رنين ذات صوت مرتفع. والتأكيد علي وضع الهاتف في الوضع العام وليس الصامت او الهزاز.
  2. 2- عملية إعادة بيانات المصنع او ضبط المصنع. تساعد بشكل كبير في إرجاع اعدادات الصوت للوضع الطبيعي, مما يعني إمكانية حل المشكلة, ولكن يجب الحذر بأن هذه الطريقة تقوم بحذف كافة البيانات والملفات الموجودة علي الهاتف نهائيا.
  3. 3- جرب اطفاء وتشغيل الجهاز لانها قد تساعد على حل المشكله .
  4. 4- تأكد من تحميل اخر التحديثات عن طريق الانتقال الى الاعدادات ثم الى حول الجهاز وتأكد من تحميلك لجميع التحديثات .
  5. 5- امسح بيانات التخزين المؤقت هذه البيانات ليست بياناتك الخاصه مثل الصور والفيديوهات لا تقلق فقط اذهب الى الاعدادات ثم الى التخزين ثم اضغط على مسح بيانات التخزين المؤقت .
اذا لم تحل المشكله بعد عمل هذه الخطوات اذا المشكله سوف تكون في الهارد وير وليس في السوفت وير اي قد تكون سماعات الهاتف معطله او امور اخرى في داخل الجهاز يجب عليك الذهاب الى خبير هواتف لاصلاح الخلل .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة